إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات النسب في شبرا الخيمة

صورة أرشيفية

أصيب سائقين بشكل بالغ في مشاجرة بين أسرتيهما بسبب الخلافات الزوجية في شبرا الخيمة، جرى نقل المصابين للمستشفى، وحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة، وسقوط مصابين بشارع شاهين بعزبة السماع برستم.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كلًا من طرف أول “عبد المنعم.ا.ع” سائق، مصابًا بجرح طعني شبه نافذ أعلى الناحية اليسرى بالبطن، وآخر قطعي بالرأس، وجرى نقله لمستشفى ناصر العام للعلاج، والتصريح له بالخروج، وشقيقيه “شريف.ا.ع”، و”هشام.ا.ع”، وطرف ثان زوجة المجني عليه الأول، “سحر.أ.ن”، ربة منزل وأشقائها كلًا من “إبراهيم، ويوسف”، سائق، مصاب بكسر بقاع الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ، وجرى نقله لمستشفى الدمرداش التخصصي للعلاج، وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

وتبين أن المشاجرة وقعت بين الطرفين إثر وجود خلافات زوجية سابقة بين الأول والرابعة، نتج عنه تركه لسكنه معها ولدى توجهه لمنزل الزوجية رفقة شقيقيه لإحضار بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به أثناء تواجد الخامس والسادس لزيارة شقيقتهما، حدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب، وأحدث الثاني إصابة السادس المشار إليها مستخدمًا زجاجة مياه غازية فارغة، وتسبب الخامس في إصابة الأول بسكين مطبخ.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وجرى بإرشاد الخامس ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وجرى التحفظ عليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 37932 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

بالصور.. شكوى من الظلام أسفل كوبري دائري بهيتم

أرسل المواطن سيد إبراهيم شكوى يتضرر فيها من انعدام الإنارة أسفل كوبرى دائرى بهتيم التابع ...