بالفيديو.. الدفع بـ30 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق بمخزن موتوسيكلات في القليوبية

نشب منذ قليل، حريق هائل بـ3 أدوار بمخزن لقطع غيار الموتوسيكلات بأحد التوكيلات التجارية بمنطقة قليوب بمحافظة القليوبية، مكون من 6 أدوار، وتم دفع 30 سيارة إطفاء من قبل الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

وأكد الدكتور كرم السويلكي نائب رئيس مدينة قليوب، أنه تلقى بلاغا يفيد نشوب، حريق كبير، بـ 3 أدوار بمخزن لقطع غيار الموتوسيكلات بأحد التوكيلات التجارية بمنطقة قليوب بـالقليوبية، مكون من 6 أدوار،وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية، التى تواجدت على الفور ودفعت بـ 30 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

وأوضح نائب رئيس المدينة، أنه جارى تشكيل لجنة لمعاينة تراخيص المكان وحجم الخسائر بعد السيطرة على الحريق لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأوضح محافظ القليوبية، في تصريحات صحفية، أنه في حوالي الساعة الخامسة مساء اليوم اندلع الحريق بالمخزن القائم على مساحة ٢٠٠ متر، ثم امتد على مساحة ٤٢٠٠ متر، بفعل مكوناته القابلة للاشتعال.

وأضاف المحافظ أن الحريق وصل إلى الطوابق الثلاثة الأولى للمخزن، نافيًا وجود خسائر في الأرواح أو إصابات، فيما أشار إلى أن الجهود لا تزال مستمرة للسيطرة على النيران ومنع وصولها للمنطقة الصناعية المجاورة.

 

 

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

إصابة 7 بائعين في مشاجرة بسبب أماكن البيع بسوق بنها

أصيب 7 بائعين للأقمشة فى مشاجرة بينهم بسبب الخلاف على أماكن البيع بسوق الجملة بعزبة ...