بسبب “مياه غسيل”.. “فني” يشرع في قتل جاره بشبرا الخيمة

1

مزق فني الكترونات جسد سائق في شبرا الخيمة، إثر مشاجرة بينهما بسبب تساقط مياه من بلكونة أحدهما على الآخر في العمارة محل سكنهما، وتمكنت أجهزة الأمن من فض المشاجرة ونقل المصاب إلى المستشفى والقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بشارع الترعة البولاقية دائرة القسم.

تم اخطار اللواء طارق العجيزي مدير الأمن فانتقل العميد إسماعيل عبدالله مامور القسم برفقته قوة أمنية، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين طرف «ا م»، 36 سنه سائق «مصاب» بعدة طعنات، وتم نقله لمستشفى ناصر العام وتحويله لمستشفى معهد ناصر، وتم حجزة للعلاج وزوجته «ن ع ع» 31 سنه ربة منزل.

وطرف ثان «م ف» 50 سنه فني الكترونيات ونجلته «م» 22 سنه طالبة، وذلك بسبب خلافات الجيرة وتساقط مياه الغسيل من شرفة مسكن الطرف الثاني على مسكن الطرف الأول فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأول من الطرف الثاني بإحضار سلاح أبيض «سكين مطبخ» وتعدى على الأول بالضرب محدثاً ما به من إصابات.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الطرف الثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم بارشاد الثالث ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

بالصور.. سور مدرسة الثانوي بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالي

شكا أهالي حي غرب شبرا الخيمة بسب تحول سور مدرسة المصريين الثانوي بنين إدارة غرب ...