تقرير مستشفى بنها الجامعي يكشف تفاصيل جريمة تعذيب طفلة على أيدي زوجة أبيها

كشف تقرير الكشف الطبي على الطفلة “ر.ح”، 4 سنوات، والتىدي تم تحويلها إلى مستشفى بنها الجامعي من قبل قسم قها، للكشف عليها وبيان ما بها من أصابات، إنها مصابة بكسر بأربع أضلع وسحجات بالبطن والوجه وكدمات بأنحاء الجسد.

وكشف مصدر بمستشفى بنها الجامعي، أن تلك الإصابات تدل على آثار التعذيب لمدة أيام وليس من يوم واحد، حيث إن الطفلة قد تكون تعرضت لعملية احتكاك بالأرض حتى يحدث لها تلك الإصابات.

مضيفاً إن الطفلة جاء معها جدها وأنها حاليا ترقد بالمستشفى ولا يوجد أحد من أهليتها وجار عمل الإجراءات الطبية اللازمة لها.

وكانت قد استقبلت مستشفى بنها الجامعى، حالة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات من مدينة قها مصابة بكدمات وتورم بالجسم، واتهم ذويها زوجة أبيها والمقيمة معها بإحداث إصابتها، فيما روت الزوجة فى التحقيقات الأولية أن الطفلة سقطت من على السلالم بمنزلهم بقها

جرى التحفظ على الآب وزوجته بمعرفة الشرطة لبيان ملابسات الواقعة.

تلقى مدير مستشفى بنها الجامعى، بلاغا بوصول الطفلة “ر.ح .ع . ش” 4 سنوات من مدينة قها مصابة بكدمات متفرقة بالجسم وكسر بالأضلع ولديها ضعف عام، وبالكشف عليها تبين أنها تعانى من سجحات مختلفة وكدمات بالجسم وتورم فى الجسم، وجرى إبلاغ الأجهزة الأمنية التى انتقلت وحررت محضرا بالواقعة.

وجرى التحفظ على الأب وزوجته، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطب الشرعى لمناظرة الطفلة وإعداد تقرير بالحلة لبيان ما بها من إصابات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

بالصور.. سور مدرسة الثانوي بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالي

شكا أهالي حي غرب شبرا الخيمة بسب تحول سور مدرسة المصريين الثانوي بنين إدارة غرب ...