حبس مؤسس “أنا آسف يا ريس” 15 يوماً بتهمة الإنضمام لجماعة إرهابية

قررت نيابة أمن الدولة العليا حبس كريم حسين، مؤسس صفحة «أنا آسف ياريس»، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار تهدد مصالح الدولة.

وألقت قوة من الأمن الوطني أول أمس القبض على «كريم حسين»، مؤسس صفحة أنا أسف ياريس وحركة أبناء مبارك، من منزله. وقامت بمصادرة أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة وبعض الأوراق.

من جهته، أكد عاصم أبو الخير مدير الصفحة، أن 6 أفراد داهموا منزل حسين ومنعوه من إجراء أي إتصال قبل القيام بمصادرة حاسوبه الشخصي واعتقاله ثم اقتياده إلى جهة مجهولة.

وقال أبو الخير عبر صفحته: «محدش يقدر يخوفنا ولا يهزنا طول ما إحنا بنقول الحق الكل عارف وشاهد علي وقفتنا مع البلد بل واننا أول ناس وقفنا مع البلد ومؤسساتها والتاريخ يشهد، مش هنيجي علي أخر الزمن وفي عهد السيسي اللي أساسا انتخبناه للأسف نتشد ونتاخد من بيوتنا وعلشان إيه منعرفش»

يأتي إلقاء القبض على «كريم حسين» وحبسه على خلفية عمد صفحة أنصار مبارك مؤخرا إلى نشر العديد من مقاطع الفيديو التي انتقدت فيها النظام الحالي خاصة بعد إقراره رفع الدعم عن الوقود، وقيامها بمقارنة بين الوضع الحالي الذي تشهده مصر وما كان يحدث سابقا في أيام نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

الزيادة بعد أيام.. إجراءات جديدة من الكهرباء لتحصيل فواتير أغسطس

تستعد وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ممثلة في شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية لإصدار فاتورة ...