بالفيديو.. عمرو وردة يعتذر عن أزمته الاخلاقيه ويتعهد بعدم تكرار الأمر

قدم اللاعب المصري عمرو وردة، اعتذاره لجماهير الكرة المصرية ومحبيه، على خلفية الأزمة الاخلاقية التي نشأت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشر فيديوهات فاضحة له.

وعبر صفحته الشخصة على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، مقطع فيديو جاء يعتذر فيه عن الأزمة وقال: «أعتذر لأسرتي واللاعبين والجهاز الفني وأي شخص يشعر بالضيق مني»، وتعهد اللاعب المصري، بعدم تكرار الأمر مجددا.

يذكر أن فتاة مكسيكية تدعى «جيوفانا فال» نشرت مقطع فيديو لوردة، احتوى على تجاوزات فاضحة للاعب المنتخب المصري.

وقبلها، كشفت إحدى مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر لها، بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي.

وكشفت ميرهان بالصور، أن اللاعب عمرو وردة قام بمحادثتها على الخاص وكتب لها «بوكسينج ها ها ها»، وأوضحت، أن اللاعب محمود حمدي الونش علق على البوست الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما.

وعلى إثر الأزمة، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء رسميا، استبعاد اللاعب عمرو وردة من المنتخب وعدم اللعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر.

وتضامن كثير من لاعبي المنتخب المصري، مع زميلهم عمرو وردة، حيث احتفل أحمد المحمدي بعد هدفه في مباراة أمس أمام الكونغو، بإشارة تضامنية مع اللاعب وردة، فيما تضامن اللاعب باهر المحمدي برفع قميص زميله وردة.

فيما نشر محمد صلاح عبر حسابه على تويتر تغريدات بالإنجليزية، جاء فيها: «يجب أن تتم معاملة النساء بكل احترام، فكلمة «لا» تعني «لا»، وهذه أشياء يجب أن تظل بلا مساس»، مضيفا: «لكني أيضاً أؤمن أن الكثيرين من الذين يرتكبون الأخطاء يمكنهم أن يصبحوا أفضل، ولا يجب أن يتم إرسالهم فوراً إلى المقصلة باعتبارها أقصر طريق».

وأضاف صلاح: «نحن بحاجة إلى الإيمان بالفرص الثانية… نحن بحاجة إلى توجيه وتثقيف، التجنب ليس هو الحل».

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

شكوى من تراكم القمامة والفوضى المرورية في شارع غراب بشبرا الخيمة (صور)

أرسل أهالي شارع غراب التابع لحي شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية شكوى، يتضررون فيها من تراكم ...