مزارع ونجل شقيقه يشرعان في قتل عاملي أحذية بالخانكة: “كانوا هيسرقوا المواشي”

بوابة القليوبية 14 مارس 2019

شرع مزارع ونجل شقيقه، اليوم الخميس، في قتل عاملي أحذية خلال مرورهما بسيارة بقرية سرياقوس مركز الخانكة، ظنًا من المتهمين أن المجني عليهما تواجدا في محل إقامة المتهمين لسرقة المواشي من معلف يمتلكه المزارع “المتهم الأول”.

جرى نقل المصابين إلى المستشفى، وألقى القبض على المتهمين وأرشدا عن السلاح المستخدم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغًا بإطلاق شخصين أعيرة نارية صوب كلا من “حمزة. م”، صاحب ورشة أحذية، مصابا بـ2 طلق ناري بالفخذ، ونقل لمستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج اللازم، و”حامد.ع. ا”، عامل أحذية بورشة الأول، مصابًا بجرح قطعي بالذراع الأيمن إثر احتكاك طلق ناري، وذلك حال سيرهم بمدق ترابي من عزبة سري زمام قرية سرياقوس يؤدي إلى طريق ترعة الإسماعيلية مستقلين سيارة قيادة الأول “مستأجرة”.

وتشكل فريق بحث أشرف عليه العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية وقاده العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعه كل من “أحمد. ا. ا”، 48 سنة، مزارع، ونجل شقيقه “محمد. ل. ا”، سائق.

جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما، أيد الأول صحة المعلومات، وأضاف بأنه وحال تواجده بالمسجد ورد إليه اتصال هاتفي من ابنة شقيقه وأبلغته بوجود سيارة تحوم حول المعلف، الأمر الذي دفعه للعودة إلى المنزل واستلال سلاح ناري “بندقيه آلية عيار 7.62× 39″، والاستعانه بنجل شقيقه وإطلاق الأعيرة النارية صوبهم لإجبار مستقليها على التوقف مما أدى لإصابة المجني عليهما.

وبمواجهة الثاني، أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، وضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقع، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

باستخدام السلاح والمخدر.. مُعلمة تحاول سرقة صيدلية في طوخ

تمكن الأهالي في مركز طوخ من الإمساك بسيدة وتسليمها إلى قوات الأمن لاتهامها بمحاولة سرقة ...