كفاح طالب بالقليوبية..”عمر”: بشتغل لأساعد والدي المريض وإخواتي

بوابة القليوبية 1 فبراير 2019

الحياة غالية وصعبة، وظروف وهموم الحياه تتكاتل على والدى المريض، يوما تلو اليوم، الذى لا يملك سوى راتب ضعيف جراء عمله، حتى أنه كان يأتى للعمل معي، ولكن مرضه اشتد عليه فجعله قعيد الفراش، ولى 5 أشقاء بحاجة لمصاريف فقررت العمل منذ صغرى لأساعد والدي.

بهذه الكلمات، قص”عمر”، قصة كفاحه من أجل لقمه العيش، حيث أنه طالب بالصف الثاني الثانوي، ومقيم بقرية الزهويين، التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وأضف أنه يعمل منذ سن السابعة ، بسبب ظروف المعيشة، وأن لديه 5 أشقاء غيره، كلهم في مراحل التعليم المختلفة ، فيقوم بالذهاب من الساعه السادسة صباحا، لشارع ناصر بشبرا الخيمة، لجمع القمامة أمام المحلات، وتنظيفها، ويظل يعمل الي الظهر، ثم يعود ليلحق المدرسه حيث أنه في الفترة المسائية، ويعود المنزل، لتناول الطعام ويذاكر دروسه لان ظروفه لم تمكنه من الحصول على دروس، لأنه يوفر ما يتحصل عليه من أموال على نفقات والده واشقائه.

وتابع “عمر” كل يوم على، هذا الحال وبأخذ 60 جنيه بالأسبوع، وبحمد الله على نعمه الرضا، ولكن حاليا الحياة أصبحت أكثر عبئا بعد مكوث والدي في المنزل ومرضه، مشيرا إلى أنه، يريد أن يكمل تعليمه، ويتمنى أهل الخير مساعدته هو اشقائه الخمسة، مؤكدا أنه لم يخجل من علمه، فالعمل عباده وأنه فخور أنه يساعد أسرته.

رقم الحاله 01061714720

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

البلطي عند 37 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميس

استقرت أسعار الأسماك والمأكولات البحرية، في سوق العبور، خلال تعاملات اليوم الخميس، عند نفس مستوياتها ...