هاشتاج “مرتضى فوق القانون” يتصدر تويتر في مصر

بوابة القليوبية 11 يناير 2019

تصدر هاشتاج «مرتضى فوق القانون»، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالتزامن مع قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتحريك دعوى قضائية ضد رئيس الزمالك.

وبدأ الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حربه القانونية بشكل رسمي اليوم الخميس، ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعدما تطاول مرتضى منصور في الأيام الماضية على الكابتن محمود الخطيب وعلى النادي الأهلي بشكل عام.

كان مرتضى منصور، قد قال أن النادي الأهلي تعاقد مع النجم المصري حسين الشحات بعد حصوله على تمويل قطري إضافة إلى دعم الأسطورة المصرية محمد أبوتريكة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر نادي الزمالك قبل أيام.

وهي التصريحات التي أغضبت قيادات النادي الأهلي، ودفعت مجلس إدارة النادي، إلى تقديم بلاغ رسمي إلى النائب العام، بحق مرتضى منصور، وذلك بسبب تصريحاته الدائمة خارج إطار الروح الرياضية والتي تؤدي بدورها إلى نشر التعصب والفتنة بين الجماهير المصرية.

وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانًا، عبر موقعه الرسمي أول أمس، وصف خلاله تصريحات رئيس الزمالك بالثرثرة الفارغة، التي من شأنها إثارة الفتنة، وتغذّي روح التعصب بين الجماهير، وتكدّر الأمن والسلم العام، وتمثل جرائم الإساءة والإهانة لكيان النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره.

وأكد مكتب النائب العام أن بلاغ النادي الأهلي قد اشتمل على 3 مطالب رئيسية، وهي أولاً فرض غرامة مالية كبيرة على مرتضى منصور، وثانياً حبس مرتضى منصور بسبب الدخول في أعراض الغير، وثالثاً وأخيراً رفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور في ظل سوء استخدامه لها لأهداف خارج البرلمان المصري.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

شعبة الأسمنت: قد نشهد حالات إفلاس إذا لم تتدخل الدولة لإنقاذ الصناعة

بوابة القليوبية 20 يناير 2019 تعاني شركات الأسمنت من أزمة نتيجة فائض كبير في الإنتاج ...