بالفيديو.. السيسي: لا أحد يشكو من صعوبة الأوضاع المعيشية

بوابة القليوبية 14 ديسمبر 2018

اتهم عبد الفتاح السيسي، الإعلام بأنه ينقل صورة مختلفة عن الواقع، قائلا “إن العمال المصريين في حالة رضا كاملة، ولم يشكُ أحد من الظروف المعيشية”.

وفي مداخلة هاتفية له، ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر فضائية “mbc مصر” قال السيسي، إنه التقى آلاف العمال في أثناء زيارته للمشروعات المختلفة، ووجدهم في حالة رضا كاملة، ولم يشك أحد منهم أبدا من ظروف معيشية صعبة.

وأوضح أن حجم العمل الذي يجري في مصر والعمالة الموجودة في المشروعات المختلفة، تشعره بقدرة الدولة على الوصول لكل بيت لمساعدته على العيش بشكل جيد.

من جهة أخرى، علق السيسي على تغطية الإعلام المصري لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا وبعض دول أوروبا بالقول: “لي ملحوظة على التعامل الإعلامي مع الأحداث في أوروبا دون ذكر دول بعينها، يا جماعة وانتو بتطرحوا الصورة للناس قولوا لهم الواقع في هذه الدول، ثمن الوقود والضرائب على الوقود، وتقارنوا ذلك بالوضع في مصر عشان تقدموا صورة واقعية”.

وقال السيسي إن سعر لتر البنزين والسولار الذي يتجاوز 25 جنيها وتُفرض عليه ضرائب 20% لا يقارن بأسعار الوقود في مصر على سبيل المثال، مشددا على أهمية دور الإعلام في التنوير والإيضاح في هذه القضايا.

وكان السيسي أجرى مداخلة هاتفية في البرنامج، ليتحدث لسيدة مصرية كانت قد طلبت توسطه في شراء سيارة خاصة بها بالتقسيط من أحد المعارض، بدلا من التي تعمل عليها بالأجرة.

 

 

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

هنية: فلسطين كانت تسكن قلب مرسي قبل أن يكون رئيسا لمصر

تحدث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، عن مناقب الرئيس المصري الراحل محمد مرسي ...