غلق الطريق الزراعي جزئيا للبدء في إنشاء كوبري “قلما”

بوابة القليوبية 28 نوفمبر 2018

أعلنت محافظة القليوبية عن بدء غلق طريق ” القاهرة – الإسكندرية ” الزراعي، جزئيا وترك حارات أخرى لحركة السيارت، عند قرية قلما التابعة لمدينة قليوب للبدء في إنشاء كوبري علوي بالمنطقة، ذلك اعتبارا من اليوم.

وناشدت المحافظة في بيان لها اليوم المواطنين المتجهين إلى بنها وما يليها باستخدام طريق ” شبرا بنها الحر”؛ لتلافي التكدس المروري من مدخل مدينة قليوب إلى موقع الكوبري المزمع إنشاؤه.

يذكر أن وزارة النقل بدأت حاليا خطوات إنشاء كوبري علوي على الطريق الزراعي عند قرية قلما بجهو الكيلو 19 وتم إسناد الأعمال لشركة النيل العامة لإنشاء الطرق بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري.

ومن المقرر أن تكون الأعمال على مرحلتين الأولى والتي تم البدء فيها وتستمر حتى 9 أشهر يتم من خلالها استقطاع 2 حارة مرورية من أقصى يمين الاتجاه القادم من الإسكندرية وصولا إلى القاهرة لتنفيذ أعمال إنشاء كوبري علوي مع ضم الحارة الثالثة المتبقية من هذا الاتجاه إلى الاتجاه الاخر من القاهرة إلى الإسكندرية لتصبح 4 حارات مرورية، المرحلة الثانية سيتم بها استحداث 2 حارة مرورية بالأراضي الملاصقة للاتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية لتسيير الحركة المرورية للقادم من الإسكندرية.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

مواطن يشكو وجود مقلب قمامة في الخانكة

بوابة القليوبية 16 ديسمبر 2018 اشتكى المواطن احمد محمد، المقيم بشارع جامع أبوبكر ألصديق مركز ...