عزل 2 من المسئولين ببريد القليوبية على خلفية واقعة مكتب قليوب

بوابة القليوبية 6 نوفمبر 2018

قررت هيئة البريد عزل وإنهاء تكليف 2 من المسئولين ببريد القليوبية ونزولهم للدرجة الأدنى لسوء الإشراف والإدارة والمتابعة، فضلا عن إجراء تبديل بين كل وكلاء مكاتب بريد قليوب، وذلك على خلفية واقعة إطلاق رئيس خزينة قليوب الرئيسية النار على زميله الصراف أولا، ثم انتحر عقب اكتشاف لجنة جرد وتفتيش من المنطقة وجود عجز مالي يتخطى الـ3 ملايين جنيه من العهدة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم قليوب، يفيد تلقيه بلاغًا بإطلاق موظف بالبريد النيران على زميله بالعمل ثم انتحر، وانتقلت على الفور قوة من الشرطة لكشف ملابسات الحادث.

وكشفت التحقيقات الأولية لضباط البحث الجنائي أن لجنة من منطقة بريد بالقليوبية كانت تقوم بعمل جرد للخزينة العامة بقليوب، وخلال الجرد تبين وجود عجز مالي يتخطى الـ3 ملايين جنيه عهدة رئيس الخزينة “م. ح” و”م. ع” صراف أول الخزينة وفور خروج المفتشين إلى المكتب المجاور لهما سمعوا صوت مشادة كلامية وبعدها طلقات نارية، وبالذهاب إلى مصدر الصوت وجدوا الجثتين ملقاتين على الأرض وسط بركة من الدماء، تحرر المحضر اللازم، وتم نقل الموظف وزميله جثة هامدة إلى مستشفى قليوب المركزى وتولت النيابة التحقيق.‎

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

انتحار شاب شنقا لمروره بضائقة مالية في بنها

بوابة القليوبية 10 ديسمبر 2018 أقدم شاب بقرية بطا مركز بنها على شنق نفسه، لمروره ...