بالصور.. عمود إنارة متساقط وسط الزراعات يثير غضب أهالي كفر الجزار ببنها

بوابة القليوبية 31 أكتوبر 2018

حالة شديدة من الإستياء تسود مواطني القرى الواقعة على طريق بنها – زفتى، بنطاق الوحدة المحلية بكفر الجزار ببنها، بسبب تجاهل الوحدة المحلية بكفر الجزار ومسئولى الكهرباء لسقوط احد أعمدة الكهرباء الموجودة على الطريق وسط الأرض الزراعية وتساقط الأسلاك الكهربائية من على العمود المقابل له وسط تخوفهم من سقوط العمود المجاور .

ويقول علي محمد أحد الأهالي، ان المسؤولين في حالة غياب تام بالرغم من أن ذلك العمود الكهربائى قد يسبب كارثه عندما تلامس لاسلاك المياة لأنها قريبة من الأراضى الزراعية مما يحدث ماس كهربائي ويسبب وفاه اي شخص يمر بتلك الاراضى وايضا الماشية.

وأوضح محمود عباس ، ان الاهالي كل يوم منذ الصباح بأراضيهم وتمشى وسط تلك اسلاك الكهربائية مما يعرضهم للموت في ظل تجاهل مسؤولي الكهرباء من صيانة الاعمدة الكهربائية التي تمر بتلك الطريق الحيوي.

وطالب الأهالي بتدخل عاجل من محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم، ونجوى العشيرى رئيس مدينة ومركز بنها برفع العمود وتركيب الأسلاك وانارة الطريق الذين وصفوه انه بمنتهى السوء بما يخالف تعليمات الرئيس بمعالجة الطرق الإقليمية والداخلية رغم كون الطريق حيويا ويربط بين اكثر من محافظة .

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

الصرف الصحي يغرق موتى مقابر قرية بشبرا الخيمة منذ 16 عاما

بوابة القليوبية 9 ديسمبر 2018 شكوى مستمرة ومحاولات أكثر لرفع طفح الصرف الصحي التى تظهر ...