عبدالحليم: مدارس القليوبية جاهزة للدراسة..وقريبًا حل أزمة أجور العمال

 

بوابة القليوبية | الإثنين 3 سبتمبر 2018

أطلق الدكتور علاء عبد الحليم – محافظ القليوبية، مبادرة له بالتنسيق مع رجال الأعمال والجمعيات الخيرية بالمحافظة لمساعدة الطلاب غير القادرين في دفع المصروفات المدرسية وصرف إعانات مالية للطلاب لدعم الطلاب خاصة الأيتام والمحتاجين.

وأضاف عبدالحليم في ختام اجتماعه اليوم الإثنين بحضور الدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة وطه عجلان وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، أن مشكلة أجور العمال في طريقها للحل واعدا بالتواصل فورا لحلها لصرف المرتبات في موعدها.

عبدالحليم أشار إلى أن المبادرة تشمل المساهمة في أعمال الصيانة البسيطة التي تحتاجها المدارس وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بإشراك المجتمع المدني في حل مشكلات نقص الموارد المادية التي يعاني منها الجهاز التنفيذي.

وأوضح المحافظ أنه تم التأكد من جاهزية جميع المدارس على مستوى المحافظة، من حيث موقف الكتب الدراسية والصيانة والنظافة ودهان بوابات المدارس وتجهيز المعامل والفصول الدراسية والمرور والمتابعة من اعداد وكتابة الجداول وقوائم أسماء الطلاب بالمدارس وتحديد العجز الفعلي لكل إدارة ولكل مادة على حدة، وإعداد الهيكل التنظيمي للإدارات التعليمية بالاسم والوظيفة، وأكد على أنه سيقوم قريبا بجولة على المدارس للاطمئنان بنفسه على جاهزيتها للعام الدراسي الجديد.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

مدرس يصفع طالبا على وجهه ويضربه بـ”الشلوت” في بنها

بوابة القليوبية 15 نوفمبر 2018 اعتدى مدرس تربية رياضية بمدرسة قرية مرصفا، التابعة لإدارة بنها ...