الحضري.. “أخطبوط” مرمى منتخب الفراعنة يعتزل اللعب دوليا

بوابة القليوبية 7 أغسطس 2018

أعلن عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الإسماعيلي عن اعتزاله لعب كرة القدم دوليا، بعد 22 سنة على مباراته الأولى بقميص الفراعنة.

وقال الحارس المخضرم في بيان رسمي نشر عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “لكل بداية نهاية، هذه سُنة الحياة، والآن بعد تفكير طويل واستخارة الله قررت اعتزال اللعب الدولي”.

وأضاف: اليوم، بعد 22 سنة و4 أشهر و1 2 يوما على مباراتي الأولى بقميص المنتخب الوطني المصري، رأيت أنها اللحظة الأنسب لتعليق قفازاتي، بعدما وفقني الله لتحقيق كل ما حلمت بتحقيقه مع منتخبنا الحبيب، لإسعاد شعبنا المصري العظيم”.

وتابع الحضري في بيانه: “الآن حانت اللحظة التي لم أكن أنتظر قدومها طوال سنوات كفاحي وتحملي أصعب الظروف وأقوى التدريبات ليلا ونهارا كي أكون عند حُسن ظنكم بي، وأظل الأجدر بحراسة مرمى المنتخب لأجيال متعاقبة”.

وكان الحضري قد شارك مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تواجد بصورة أساسية في المباراة الثالثة بدور المجموعات أمام السعودية، وبات أكبر لاعب سنا يشارك في تاريخ كأس العالم.

ودافع الحضري عن ألوان منتخب مصر في 159 مباراة دولية، وتوج مع الفراعنة بطلا لكأس الأمم الأفريقية أربع مرات خلال أعوام 1998، 2006، 2008 و2010 على التوالي، حيث حمل شارة القيادة خلالهم، كما فاز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية عام 2007.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

جوجل توقف دعم نسخة أندرويد Ice Cream Sandwich

بوابة القليوبية 9 ديسمبر 2018 أعلنت شركة جوجل أن متجر”Google Play”التابع لها، لن يدعم بداية ...