بالفيديو.. فيفي عبده تعلق على خسارة مصر في كأس العالم

بوابة القليوبية 15 يوليو 2018

علقت الراقصة فيفي عبده، على الاتهامات التي طالتها بتحمل جزء من مسؤولية خسارة المنتخب في مبارياته الثلاث بمونديال كأس العالم بروسيا.

وخلال استضافتها من قبل الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” على فضائية “دريم”، قالت فيفي عبده إن “الأجدر بالمسؤولين عن الاتحاد، التحقيق في أسباب خسارة المنتخب بدلا من السكوت عن الهجوم على الفنانين”.

ورافقت فيفي عبده ومجموعة من الممثلين، المنتخب المصري خلال مشاركته في مونديال روسيا، إلا أنها أكدت عدم رؤيتها أيا من اللاعبين “إلا من على مدرجات الملعب مثل أي مشجع آخر”.

ولأبدت فيفي عبده استياءها الشديد من الهجوم عليها، قائلة إنها “نادمة على الذهاب إلى روسيا”، وستعيد قيمة التذكرة للجهة التي تكفلت بسفرها، ولن تكرر التجربة مجددا.

بدوره، سخر الممثل عادل إمام من الحملة ضد فيفي عبده، قائلا إنه لو كان لاعبا وشاهدها خلال التدريبات، لشغلت تفكيره، وقصّر في أدائه”.

ووصف إمام خلال مداخلة على البرنامج ذاته، الحملة ضد فيفي عبده بـ”الفارغة”، قائلا إن الأخيرة “تقدم عملا إنسانيا واجتماعيا”.

واشار إلى أن المنتخب المصري خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام روسيا، وبهدفين مقابل هدف أمام السعودية، وبهدف دون رد أمام الأوروغواي.

 

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

بالفيديو.. هجوم ناري من داعية تونسي على السديس بسبب خاشقجي

بوابة القليوبية 21 أكتوبر 2018 شن داعية تونسي هجوما عنيفا على إمام وخطيب المسجد الحرام، ...