المتهمون باغتصاب سيدة حامل بكفرشكر: استغلينا وجودها بمفردها

بوابة القليوبية 14 يوليو 2018

أدلى المتهمون باغتصاب ربة منزل داخل حديقة موالح بقرية كفر الشهاوى بكفر شكر في القليوبية، باعترافات تفصيلية عن جريمتهم وأكدوا أنهم يعرفونها بطبيعة القرى واستغلوا فرصة وجودها بمفردها في وقت متأخر من الليل وتناوبوا على اغتصابها.

واعترف المتهمون أنهم من متعاطي المواد المخدرة ويستخدمون التوك توك في ارتكاب أعمال مخالفة للقانون، كما أوضحت التحريات أن المجني عليها مطلقة وحسنة السمعة وكانت حاملا بالشهر الثالث.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت بلاغا مفاده أنه أثناء استقلال ياسمين. م 23 سنة ربة منزل (مطلقة) “توك توك” مع سائق من قرية الشقر متجهة إلى مسكنها بقرية كفر الشهاوى، اتصل السائق بشخصين آخرين واصطحبوها عنوة إلى جوار محطة صرف صحى وأدخلوها حديقة موالح وتعدوا جميعا عليها جنسيا كرها عنها.

تم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي والمقدم محمد السعيد رئيس المباحث وتبين أن مرتكبي الواقعة هم سعيد. أ. ق، محيي. أ. ع، محمد. س.ع، وتم ضبطهم بعد تقنين الإجراءات، وبمواجهتهم أمام النقيب محمود غزالي معاون مباحث كفر شكر اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن التوك توك وتم التحفظ عليه وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

78 ألف جنيه سعر المتر التجاري في “العبور”

بوابة القليوبية | الإثنين 3 سبتمبر 2018   أعلن جهاز تنمية مدينة العبور عن إتمام ...