أهالي قتيل بنها في تبادل إطلاق النار يطالبون بالقصاص

بوابة القليوبية 11 يوليو 2018

تجمع أهالي الشاب محمد طارق شعبان 20 عاما، وشهرته عصفورة الذي لقي مصرعه خلال تبادل لإطلاق النار بين مسجلين خطر أمام مستشفى بنها الجامعي، مطالبين بضبط الجناة والقصاص للقتيل، مشيرين إلى أنه وحيد والديه.

وروي أقارب القتيل أنه كان مارا أثناء المشاجرة، وعندما حاول التدخل لفض المشاجرة قام أحد أفراد المشاجرة ويدعى “محمد. ع” الشهير بـ”أيظن” بإطلاق الرصاص عليه من بندقية آلي كانت بحوزته، وفر هاربا مع آخر كان يقود السيارة التي حضروا بها للمنطقة، وشخصان آخران وبحوزتهما بندقية خرطوش.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت إخطارا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمساكن الموالح “الغجر” ببنها، وتبين أن مشاجرة بالأسلحة الآلية وقعت بين شابين من منطقة المنشية ببنها، وشخص من سكان مساكن الغجر، حيث قام الأخير بطعن أحد أفراد الطرف الأول، فقرر الاثنان الانتقام منه.

وتوصلت التحريات إلى أن الطرف الأول توجه إلى محل إقامتهما في المنشية وأحضرا سلاحا آليا ومجموعة من البلطجية وحضروا إلى مساكن الغجر، وعندما علم الطرف الثانى بقدومهم أسرع بإحضار سلاح أيضا وتبادلوا فجر أمس إطلاق الرصاص وتصادف مرور شخص يدعى محمد طارق شعبان 20 عامًا بمكان المشاجرة، فأصيب بطلق ناري بالصدر ولقي مصرعه في الحال، وقام الأهالي بنقله إلى المستشفى بسبب تأخر وصول الإسعاف وتم نقله إلى مستشفى بنها الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

78 ألف جنيه سعر المتر التجاري في “العبور”

بوابة القليوبية | الإثنين 3 سبتمبر 2018   أعلن جهاز تنمية مدينة العبور عن إتمام ...