إقبال محدود على القناطر بأول أيام العيد بسبب “كأس العالم”

بوابة القليوبية | الجمعة 15 يونيو 2018

شهدت حدائق القناطر الخيرية في الساعات الأولى من أول أيام العيد، إقبالًا متوسطا حيث فضلت الأسر وعدد كبير من الشباب قضاء اليوم الأول في منازلهم للاحتفال بالعيد وأجل الشباب التنزه أول يوم بسبب مباراة مصر واوروجواي في كأس العالم.

وشهدت المدينة قدوم بعض المجموعات الشبابية على متن المراكب النيلية الكبرى واللنشات الصغيرة وسط إجراءات أمنية مشددة، وتحولت المتنزهات العامة إلى ملاهي مفتوحة.

وتابع اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية غرفة العمليات المشكلة لتلقي أي شكاوى من الزوار على مدار أيام العيد، مطالبًا المسؤولين بمراقبة الأسواق والتفتيش المستمر على محلات القناطر للتأكد من سلامة المعروضات للزوار.

وأكد المحافظ تجهيز كافة الحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد، مشيرًا إلى التنسيق مع مديرية أمن القليوبية لتأمين التجمعات والإدارة العامة لمرور القليوبية لتكثيف التواجد المروري خصوصًا بالأماكن التي يعتاد المواطنون زيارتها، منها القناطر الخيرية ومدينة بنها.

وأوضح رجب عبدالرازق رئيس مدينة القناطر، أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى حتى الآن ولم يحدث ما يعكر صفو الزائرين بالاضافة إلى أن الخطة الأمنية والمرورية التي أشرف عليها اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية أتت ثمارها وحققت الأمن والأمان للرواد وسهولة الحركة المرورية.

أشار عبدالرازق، أنه من المتوقع زيادة أعداد الزائرين للمدينة خلال أيام العيد اللاحقة، وفضلت كثير من العائلات قضاء أول يوم للعيد وسط الأهل والأقارب كما أن مباراة مصر وأوروجوي في كأس العالم كان لها دور في تغيير خطط بعض المواطنين في الخروج للتنزه، مشيرًا أن أغلب الزوار في اليوم الأول كانوا الأطفال والمراهقين الذين يفضلون الاستمتاع بالمسطحات الخضراء والرحلات  النيلية التي تتميز بها القناطر.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

مواطن يشكو وجود مقلب قمامة في الخانكة

بوابة القليوبية 16 ديسمبر 2018 اشتكى المواطن احمد محمد، المقيم بشارع جامع أبوبكر ألصديق مركز ...