آل الشيخ: الخطيب متخبط ومتحدث «الأهلي» كذاب

 بوابة القليوبية الأربعاء 13 يونيو 2018

شن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية «تركي آل الشيخ»، هجوما حادا على رئيس النادي الأهلي المصري «محمود الخطيب»، والمتحدث الرسمي للنادي الأحمر «شريف فؤاد»، واصفا الأول بـ«المتخبط» والثاني بـ«الكذاب».

وجاء هجوم «آل الشيخ» في أعقاب تصريحات «فؤاد» في قناة النادي الأهلي، والتي قال فيها إن المدير الفني الجديد للأهلي «باتريس كارتيرون» رفض عرضا في الخليج، وإن «الأهلي تعرض لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف المسيرة»، في إشارة منه لرئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «لا زال شريف فؤاد مستمرا فى التحريض والكذب بقوله إن كارتيرون عرض عليه عرضا عربيا، وكأنه يوحي أن لي دخلا بالموضوع وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة غوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب».

وأضاف: «معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية.. أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احتراما لمصر وأهل مصر».

 “لا زال شريف فؤاد مستمر في التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي ….
وكأنه يوحي أن لي دخل بالموضوع وهذا
إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة قوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل أحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب …
أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احتراما لمصر وأهل مصر”

وواصل «تركي» هجومه: «أتمنى من لجنة الكرة التركيز على خدمة النادي.. بدون تضييع وقت في مصنع الشبس اللي بيعملوه، الكذاب شريف فؤاد ومن وراءه.. كنت قد عقدت العزم على تهدئة الأمور والقضية والنظر لمصلحة الكيان، أما وقد استمر الكذب وإشعال الجمهور وتضليله.. لا، إلى هنا».

واختتم: «أعلنها للمتخبط الخطيب، القضاء المصري العادل هو الحكم بيننا.. جمهور الأهلي والكيان في حاجة أن يعرفوا الحقيقة».

“الكذاب شريف فؤاد ومن وراءه … كنت قد عقدت العزم على تهدئة الأمور والقضية والنظر لمصلحة الكيان …
أما وقد استمر الكذب وإشعال الجمهور وتضليله … لا … إلى هنا وبس …
وأعلنها للمتخبط الخطيب …
القضاء المصري العادل هو الحكم بيننا … جمهور الأهلي والكيان في حاجة أن يعرفوا الحقيقة !”

وتمر العلاقة بين الأهلي و«آل الشيخ» بفترة من التوتر والخلافات الشديدة، بعدما أعلن الأخير اعتذاره عن الاستمرار في منصب الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، قبل أن يعلن عزمه مقاضاة «الخطيب» بسبب إهدار مبلغ 260 مليون جنيه مصري (14.6 ملايين دولار)، قدمها كتبرع للنادي، وتم صرفهم في أوجه أخرى.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

نقيب الفلاحين: 11 مليار جنيه مهدرة سنويًا بسبب “الفاقد الزراعي”

بوابة القليوبية 17 أغسطس 2018 قال حسين عبدالرحمن، نقيب عام الفلاحين إن أكثر من 11 ...