بالفيديو.. عائلة أكاديمي أردني تهدد بإغلاق طرق بسبب اعتقاله

بوابة القليوبية 11 يونيو 2018

أطلق مجموعة من أبناء عائلة “الفايز” التابعة لقبيلة “بني صخر” في الأردن، تهديدا بإغلاق طرق، في حال لم يتم الإفراج عن أكاديمي اعتقل قبل يومين.

واعتقل جهاز المخابرات في الأردن، الأكاديمي الدكتور فارس الفايز، بعد أيام من ظهوره في فيديو وجّه فيه شتائم غير مسبوقة للملكة رانيا العبد الله، واتهم الملك عبد الله بالمسؤولية عن جميع ملفات الفساد في المملكة.

وفي تسجيل صوتي لمكالمة جمعت مدعي عام محكمة أمن الدولة، بأحد أبناء الفايز، قال المدعي العام إن إصرار فارس الفايز على عدم التراجع عن أقواله، تسبب في اعتقاله، واتهامه بالتحريض على قلب نظام الحكم.

واجتمعت مجموعة من عشيرة “بني صخر”، وهدد نجل فارس الفايز، بإغلاق جميع الطرق المؤدية إلى مطار المكلة علياء الدولي، في حال لم يتم الإفراج عن والده خلال 24 ساعة.

وقال مجحم فارس الفايز، إن لدى شباب العشيرة خططا تصعيدية من شأنها “هزّ أركان الدولة الأردنية”، وكان مجموعة من الشبان أغلقوا طريق “مأدبا” المؤدي إلى شارع المطار بشكل جزئي، للمطالبة بالإفراج عن الفايز.

يشار إلى أن الأردن شهدت حراكا مثيرا خلال الأيام الماضية، تمكن من إسقاط الحكومة، وإلغاء المشروع المعدل لقانون الضريبة، بعد اعتصام دام أسبوعا كاملا أمام مبنى رئاسة الوزراء في العاصمة عمّان، واعتصامات متفرقة في محافظات المملكة كافة.

 

https://facebook.com/ahraralordoon/videos/1812373652116332/

 

 

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

أمير قطر يزور تركيا في ظل أزمتها مع أمريكا

بوابة القليوبية 15 أغسطس 2018 يصل الأمير القطري، تميم بن حمد آل ثاني، الأربعاء، إلى ...