​بالفيديو..إعلان برنامج جديد لـ”توفيق عكاشة” بعد إعلانه دعم السيسي

بوابة القليوبية | الأحد 10 يونيو 2018

نشر الحساب الرسمي لقناة العاصمة، عبر “يوتيوب”، البرومو الدعائي الأول لبرنامج جديد سيشهد ظهور الإعلامي توفيق عكاشة للإعلام عن عودته من جديد.

ويظهر “عكاشة”، وهو يتحدث في بعض القضايا، ولم يتم ذكر اسم البرنامج الذي سيقدمه، حيث يأتي ذلك الظهور بعد فترة غياب عن الشاشة منذ غلق قناة “الفراعين” في مارس 2016، وعودة عكاشة خلال العام الجاري لتقديم عدد من الحلقات على اليوتيوب.

وقبل عدة عاد توفيق عكاشة إلى جمهوره عبر موقع اليوتيوب في مارس الماضي مع الانتخابات الرئاسية ليجدد إثارة التساؤلات التي بدأت مع بروز قناته «الفراعين» بعد 25 يناير كصوت مختلف وغير معتاد، والتي تعتمد بشكل كامل علي برنامج واحد لتوفيق عكاشة يمتد لساعات يروي فيها الحكايات الممتدة، كحكايات ألف ليلة وليلة بلهجة فلاحية، وبتعبيرات غير معتادة، يهاجم فيها مَن يشاء، ويعيد فيها تفسير التاريخ والمنطق.

اختلفت التفسيرات حول نهاية ظهور عكاشة التليفزيوني، بين مَن رأى أن النظام أو «الدولة العميقة» قد اكتفت بما فعله، وأن مهمته قد انتهت وأدّي المطلوب منه، وبين مَن اعتبر أن النظام لا يأمن له، ولخروجه علي النص المكلّف به أحيانًا.

وكان من أبرز ما صرح به توفيق عكاشة عبر قناته الفراعين وتسبب في إغلاق قناته هو كشفه عن قوله للمخابرات العامة بضرورة توسيط الكيان الصهيوني بين مصر وواشنطن للاعتراف بالانقلاب العسكري وعدم منع المعونة العسكرية الأمريكية عن مصر وهو ما قاله مراقبون بأنه سبب في وقف ظهوره قبل أن يعاود الظهور لدعم السيسي بالانتخابات الرئاسية الأخيرة وأخيرا في برنامجه المنتظر عبر قناة العاصمة.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

بالفيديو.. غضب بالبصرة خلال تشييع جثمان متظاهر قتله الأمن

بوابة القليوبية 16 أغسطس 2018 شيع المئات من أهالي ناحية الهوير شمال البصرة، الخميس، جثمان ...