وزارة النقل: توفير 10 منافذ بالسنترالات و5 منافذ بالبريد لبيع تذاكر المترو

بوابة القليوبية 17 مايو 2018

أعلنت وزارة النقل ممثلة في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، عن توفير على التذاكر والاشتراكات بالسنترالات ومكاتب البريد لتسهيل حصول الركاب عليها.

وأضافت وزارة النقل، فى بيان صحفى أنه تقرر بيع التذاكر وعمل الاشتراكات فى 10 سنترالات موزعة كالتالى (شبرا مصر – الألفي – باب اللوق – الدقى – الجيزة – القبة – عين شمس – المنيل – المعادى – العباسية) بشكل مبدأي على أن تزداد المنافذ تباعاً.

وقالت وزارة النقل إنه سيتم بيع تذاكر واستلام استمارات الاشتراكات من مكاتب مخصصة بـ ( جامعة القاهرة – عين شمس – الأزهر – حلوان ومنفذ أمام مجمع التحرير)، وذلك تسهيلا على مستخدمى مترو الأنفاق.

وأكدت وزارة النقل أنه سيتم بيع التذاكر واستلام استمارات الاشتراكات بـ(5) مكاتب بريد كالتالى (حدائق الزيتون – سراي القبة – المعادى – محطة الجيزة – مدينة الأوقاف “محطة البحوث”) بشكل مبدئى على أن تزداد المنافذ تباعاً، وسيتم أيضا بيع التذاكر فى جميع مكاتب فروع فورى بلاس بمحافظات القاهرة الكبرى.

ولفتت وزارة النقل، أنه تم عمل تخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية لجميع (الشركات ، الوزارات ، البنوك ، الهيئات) ، تتراوح ما بين 3% إلى 5%، مع إعفاء كل اشتراك من قيمة الاستمارة وهى 5 جنيهات.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق سبق وحددت 24 منفذا لعمل الاشتراكات بخطوط المترو الثلاثة تسهيلا على الموطنين.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

الري: السيول هذا العام بدأت مبكرا على غير العادة

بوابة القليوبية | الإثنين 3 سبتمبر 2018 أبدت وزارة الموارد المائية والري اندهاشها من حلول ...