أهالي قليوب : 6 أيام مش لقين غاز ومفيش فلوس ندخل غاز

 بوابة القليوبية الأربعاء 16 مايو 2018

استغاث أهالي مدينة قليوب الذين يعتمدون اعتماد كلي على أنبوبة البوتاجاز التي يقومون بشرائها من مستودع الأنابيب التابع للجمعية الاستهلاكية لمحافظة القليوبية ، الذي تم إغلاقه لوجوده وسط كتلة سكنية ، الخميس الماضي ، اي منذ 6 أيام ، اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ووكيل وازرة تموين القليوبية ومدير إدارة تموين قليوب ، من تضررهم من عدم وجود أنبوبة بوتاجاز واحدة بالمدينة منذ إغلاقه ، مما أدى إلى إثارة غضب المواطنين .

وأوضح يحي إبراهيم ان المستودع تم اغلاقه بناء على قرار اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية ، الذي أسند حصة المستودع إلى الشركة المصرية لتوزيع الغاز ” بوتوجازكو ” والحصة عددها هذا الشهر 15200 جنيه ، ومن المفترض أن تقوم الشركة بتوزيع حصتها اليومية اي حوالي 300 أنبوبة على المواطنين ، ولكن تفاجئ الأهالي بعدم قيام الشركة بتوزيع الأنابيب لمدة 6 أيام .

وأضافت الحاجة فاطمة ان دوخت السبع دوخات علشان الاقي أنبوبة اختفت واحنا داخلين على شهر كريم ومش معايا فلوس أدخل غاز ، ارجوكم الحقونا مش لاقيين انابيب .

وأشار محمد علي بائع فاكهة بقالنا 6 أيام مش لاقين انابيب ، والحصة اليومية 300 في 6 أيام 1800 أنبوبة ، عايزين نعرف هم راحوا فين ومانزلش عندنا ولا أنبوبة في قليوب .

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

موجز أخبار الساعة الخامسة مساءً من موقع بوابة القليوبية

بوابة القليوبية 20 مايو 2018   أخبار القليوبية : إحالة 15 طبيبًا وصيدليًا للتحقيق بشبين ...