بالصور.. ضحية جديدة للحوت الأزرق بـ” البحيرة”

 بوابة_القليوبية الخميس 19 إبريل 2018

قال الدكتور عبدالعزيز شعبان، بمستشفى إيتاي البارود العام بمحافظة البحيرة، إنه شاهد والفريق الطبي بقسم الطوارئ رسمة «الحوت الأزرق» علي اليد اليمني للطفل خالد محمد طه، أثناء إجراءات الإسعافات الأولية له فور وصوله المستشفى العام عقب إصابته بتسمم جراء تناول حبوب حفظ الغلال تنفيذا لأوامر لعبة الحوت الأزرق.

ولفت الطبيب المعالج، إلى أنه عندما سأل الطفل عن كيفية تناول القرص ولماذا، أشار إلى رأسه، ما يعني أنه فعل ذلك بإرادته، وأضاف الطبيب: “قولتله مين قالك يا حبيبي تاخدها، شاور لي على رسمة الحوت الأزرق اللي على إيده”.

ومن جانبه قال رفاعي طه، عم الطفل ضحية لعبة الحوت الأزرق، إن نجل شقيقه لا يمتلك هاتفا محمولا، ولا يعرفون أين شاهد هذه اللعبة، التي أدت لوفاته، مؤكدا أنه لم تظهر عليه أي أعراض أو تغيير قبل الحادث.

وأوضح عم الضحية، إن خالد كان في درس خصوصي عند أحد المدرسين، وعندما رجع إلى المنزل كان في حالة إعياء شديدة فتم نقله إلى المستشفى العام بإيتاي البارود ثم إلى مركز السموم بمستشفى طنطا الجامعي، وتوفي صباح اليوم الخميس، ولم تنته إجراءات الدفن حتى الآن.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من المستشفي العام بإيتاي البارود، يفيد بوصول الطفل خالد، 12 عاما بالصف السادس الابتدائي، ومقيم بإحدي قري مركز إيتاي البارود، مصاب بتسمم فسفوري إثر تناول مادة سامة غير معلومة.

وبسؤاله أفاد الطبيب المعالج، أنه تناول حبوب حفظ الغلال، تنفيذا لأوامر لعبة الحوت الأزرق التي يمارسها على الهاتف المحمول، كما تبين وجود «رسمة الموت» على الذراع الأيمن للطفل المصاب وتم تحويله لمركز السموم بطنطا لتلقي العلاج اللازم وتوفي متاثرا بإصابته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4788 إداري 2018 إيتاي البارود وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

 

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

بالفيديو..سقوط ذراع رافعة داخل المسجد الحرام

بوابة القليوبية | الأحد 20 مايو 2018 قالت إمارة منطقة مكة المكرمة بالسعودية، مساء اليوم ...