إنتحار فتاة داخل حمام بـ”إمبابة”

 بوابة القليوبية الإثنين 16 إبريل 2018


انتحرت فتاة بمنطقة إمبابة فى الجيزة، عن طريق شنق نفسها بحبل معلق بستارة، أمس وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب تقدمها في السن وعدم زواجها.

تعود الواقعة، بتلقى قسم شرطة إمبابة اخطار من النجدة، يفيد بانتحار فتاة بعقار في دائرة القسم، وبالانتقال والفحص، تبين أن العقار مكون من 3 طوابق ومخصص كدار أيتام، وعثر على جثة “سارة ح.م” 32 سنة، مشرفة بالدار، وبها حز حول الرقبة ولا توجد بها إصابات أخرى.

وبعمل التحريات، قالت مالكة الدار ومشرفة تعمل به، إن أعدت الطعام للأطفال وأخبرتهم بصعودها لغرفة بالطابق الثاني للنوم، وأضافا بأنهما اتصلا بها عدة مرات بعد ذلك ولكنها لم تجب عليهما، فصعدت المشرفة للاطمئنان عليها واكتشفت عدم وجودها في الغرفة، وتبين أن باب الحمام مغلق من الداخل، فكسرت الباب، ووجدت زميلتها معلقة من رقبتها بحبل مربوط بماسورة الستارة فاستغاثت بالعاملين، وأنزلوها محاولين إسعافها بعد فوات الأوان.

وبسؤال شقيق المتوفاة، أقر أن شقيقته كانت تعاني حالة اكتئاب منذ عام بسبب تقدمها في السن وتأخر سن زواجها، وكانت تعالج في إحدى المصحات النفسية، ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاتها، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

إجبار نواب برلمان السيسي على «كود الملابس» يثير اعتراضهم

 بوابة القليوبية الخميس 26 إبريل 2018   أبدى عضو مجلس نواب العسكر «رائف تمراز»، رفضه ...