بالصور.. وزارة الصحة بالقليوبية: مستشفى طوخ لم تطور منذ عام 1962

بوابة القليوبية 11 أبريل 2018

قال الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن مستشفى طوخ أنشأ عام 1962 ولم يتم تطويره طوال هذه الفترة، وأضاف “الطباخ” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر من البلكونة” من تقديم محمد فتحى وياسمين نور الدين عبر أثير راديو Drn 93.7 إن المستشفى صدر له قرار إزالة فى سبتمبر 2016، نظرا لسوء الحالة الانشائية للمبنى، وأصبح هناك خطورة على مقدم الخدمة المتمثل في الطبيب والممرض قبل أن تكون هناك خطورة على المرضى.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أنه تم توفير أماكن بديلة لاستمرار تقديم الخدمة، قبل إخلاء المستشفى في مراكز طبية أخرى، وأكد “الطباخ” أن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، وضع تطوير مستشفى طوخ ضمن أولوياته لعمل صرح طبي يليق بمدينة طوخ، وخلال المداخلة شدد “الطباخ” على أن مكتبه مفتوح لأى مريض فى مركز ومدينة طوخ.

فيما أوضح مواطنين طوخ: الناس بتموت كل يوم في مدينه طوخ، إحنا معندناش مستشفى، المستشفى اللى عندنا وقعت واتقفلت من كام شهر ومحدش من السادة النواب اتحرك ولا عمل أى حاجة وإحنا مركز فيه 58 قرية وعزبة، أهلهم غلابة ومش لاقيين مكان يتعالجوا فيه”.

وأضافوا: حرام المنظر اللي بيحصلهم كل يوم من ذل وإهانه وكسرة بسبب اللى بيتعمل فيهم، وحاليا المستشفى اتقفلت تماما من 6 شهور وكانت بتخدم مدينة طوخ”، -على حد وصفهم.

موضحين بأن تصريحات الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية كاذبة ولم تكن هناك أي أماكن بديلة عن مستشطفي طوخ منذ 6 أشهر وحتى الآن.

 

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

موجز أخبار الساعة الثالثة عصراً من موقع بوابة القليوبية

بوابة القليوبية 26 أبريل 2018   أخبار القليوبية: – ضبط صاحب مصنع لتعبئة مواد غذائية ...