أسرة أبو الفتوح تستنكر بيان الداخلية

بوابة القليوبية الأربعاء 21 فبراير 2018 

 

نشرت قبل قليل أسرة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح  بيان لها تكذب فيه بيان وزارة الداخلية الذي تم نشره مساء اليوم  وإليكم نص البيان :

بيان من أسرة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بشأن البيان الصادر عن وزارة الداخلية اليوم الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨

تستنكر وتدين بشدة أسرة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية البيان الصادر عن وزارة الداخلية اليوم الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨ وما جاء فيه من اتهامات، وافتراءات غير حقيقية، ونوضح التالي:

لا يمتلك الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أية مزرعة، لا في منطقة وادي النطرون ولا في غيرها. وفي ذات الوقت، تمتلك زوجته قطعة أرض زراعية في منطقة امتداد البستان – المغتربين التابعة لمحافظة البحيرة، وقد قامت بتأجير هذه الأرض منذ عام ٢٠١٣ بعقد إيجار مدته ٩ سنوات، ومنذ ذلك الحين انتقلت مسئوليتها تماماََ للمستأجر.

اليوم، ومنذ قرابة ساعتين، علمنا بوجود قوات الشرطة داخل الأرض المشار إليها، وبعدها علمنا ببيان الداخلية وما ورد فيه من اتهامات وتلفيقات لا أساس لها من الصحة، وعليه نؤكد على أنه؛ منذ أن تم تأجير الأرض المشار إليها عام ٢٠١٣، لم تعد للمالك أية علاقة بما يحدث فيها، وليس لنا أن نؤكد أو ننفي أية معلومات وردت في بيان الداخلية، لكننا ننفي ونستنكر كل ما جاء فيها من اتهامات للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، ولا نجدها سوى إحدى محاولات تلفيق اتهامات باطلة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.

لدى الأسرة كافة المستندات الخاصة بهذه الأرض الزراعية وسيتم تقديمها لجهات التحقيق في حال طلبها. وفي الوقت الذي نُدين ونستنكر فيه بشدّة كافة الاتهامات الموجهة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح التي وردت في هذا البيان، نحن مستعدون للتعاون في أية اجراءات يتطلبها التحقيق في الأمر انطلاقا من واجبنا الوطني.

أسرة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح
القاهرة
٢١ فبراير ٢٠١٨

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

أيمن نور: انتفاضة متوقعة داخل الجيش احتجاجا على السيسي

بوابة القليوبية 15 يونيو 2018 توقع المرشح الرئاسي السابق، وزعيم حزب غد الثورة، أيمن نور، ...