محامي عنان يتبرأ من تصريحات جنينة حول وثائق يمتلكها موكله

بوابة القليوبية 13 فبراير 2018

كذب ناصر أمين، محامي الفريق سامي عنان، التصريحات التي أدلى بها المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، وعضو حملة ترشح الفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق للقوات المسلحة المصرية.

وقال في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بـ”فيسبوك”: أعلن بصفتي محامي الفريق سامي عنان أن كل ما جاء من تصريحات للمستشار هشام جنينة منسوبة للفريق عارية تماما من الصحة، ولا تمت للواقع بصلة”.

وهدد بأنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من أدلى أو يدلي بتصريحات صحفية أو إعلامية ينسب فيها أي أقوال أو أفعال للفريق سامي عنان تؤدي إلى المساس بموقفه القانوني، وتعرضه لخطر المساءلة القانونية والاجتماعية”، وأنهى حديثه قائلا: “أي تصريحات لم تصدر من الفريق سامي عنان بشخصه تنسب لأصحابها، ولا تعبر عنه بأي حال من الأحوال”.

وكان جنينة اتهم ما سمّاه “جهازا سياديا”، لديه القدرة في التحكم بجهازَي الأمن العام والأمن الوطني بوزارة الداخلية، بأنه هو الذي خطّط لمحاولة الاغتيال، السبت قبل الماضي.

وكشف جنينة، في حوار له مع “هاف بوست عربي”، عن امتلاك الفريق سامي عنان لمستندات وصفها بـ”بئر الأسرار”، التي تضمن وثائق وأدلة تدين الكثير من قيادات الحكم بمصر الآن، وهي متعلقة بكافة الأحداث الجسيمة التي وقعت عقب ثورة 25 يناير.

وعبر جنينة عن تخوفه على حياة الفريق عنان داخل السجن، وأنه من الممكن أن يتعرض لمحاولة اغتيال وتصفية، كما حدث مع الفريق عبد الحكيم عامر، محذرا في الوقت ذاته من أنه في حال المساس به فسوف تظهر الوثائق الخطيرة التي يمتلكها عنان وحفظها مع أشخاص خارج مصر.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

أمن المنيا يفض إضرابًا للمعلمين اعترضا على عدم صرف رواتبهم

بوابة القليوبية 18 فبراير 2018 قامت قوات الأمن اليوم الأحد، بفض إضراب نظمه العاملون بمدرسة ...