أسرة نائب رئيس حزب مصر القوية: لم نتمكن من معرفة مكان احتجازه

بوابة القليوبية السبت 10 فبراير 2018

 

أكدت أسرة محمد القصاص نائب رئيس حزب مصر القوية عدم وصولها حتى هذه اللحظة إلى معرفة المكان الذى يتواجد به القصاص وحملت داخلية الانقلاب المسئولية كاملة وراء اختفائه وتحديد مكانه والأسباب وراء ما حدث.

وقالت إيمان البدينى زوجة القصاص على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “نؤكد نحن أسرة محمد القصاص أننا حتى هذه اللحظة لم نتوصل إلى أى معلومة رسمية أو مؤكدة عن مكان محمد القصاص أو حالته الصحية والنفسية وأننا نحمل وزارة الداخلية المسئولية كاملة عن سلامته وأمنه”.

وأضافت: “أننا لم نتمكن من التواصل معه منذ حوالي الساعة الخامسة مساء يوم الخميس 8/2/2018 حيث كان متوجهًا لحضور كتب كتاب أحد أصدقائه وأثناء وجوده خارج المنزل علمنا باقتحام المنزل من قبل قوات الأمن والاستيلاء على بعض المحتويات ووضع المنزل تحت الحراسة”.

وتابع البيان: “تم منعنا من دخول المنزل لسبب غير مفهوم حتى الآن بالإضافة إلى منعنا من تحرير محضر باختفائه أو بوجود حراسة على المنزل, هذا ونؤكد أننا كأسرته أو محاميه لم يتم إخطارنا بأي تحقيقات تمت معه وأننا علمنا بها من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي ما يثير لدينا التساؤلات حول نوايا السلطة الحاكمة لتلفيق تهم أقل ما يقال عنها إنها غير حقيقة وتؤدى لتوريط محمد القصاص في قضايا هو برىء منها”.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

حبس محام بتهمة الدفاع عن “المعتقلين السياسيين” بالقليوبية

بوابة القليوبية | الثلاثاء 17 يوليو 2018 قررت نيابة طوخ الجزئية حبس الأستاذ رمضان شعبان ...