منع سفر والدة”أبو تريكة” إلى الدوحة لاستكمال علاجها

9982ef97-478e-4e97-a245-b0daea895283_16x9_600x338

بوابة القليوبية الجمعة 12 يناير 2018

 

ألغت سلطات مطار القاهرة، مساء الجمعة، سفر الحاجة فاطمة حسين والدة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة إلى الدوحة بعد رفض قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان اصطحابها على الطائرة لسوء حالتها الصحية.

ونقل موقع «صدي البلد» عن مصادر مطلعة بمطار القاهرة قولها «إن الحاجة فاطمة حسين، 73 عاماً أنهت إجراءات سفرها على رحلة الخطوط الأردنية رقم 504 والمتجهة إلى عمان وانتظرت بصالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية ــ لحين صعودها إلى الطائرة حيث كانت فى طريقها إلى الدوحة لاستكمال علاجها فى قطر، حيث إنها تعانى من كسر في الحوض وتجلس على كرسي متحرك».

وأضافت: «عند صعودها إلى الطائرة رفض قائدها اصطحابها وطلب إنزالها من الطائرة وسط استياء الركاب والعاملين بالمطار وتم تسليمها إلى ابنها وأحد أقاربها أمام المطار وتوجهوا بها إلى المنزل».

ومنذ أكثر من عام انتقل أبو تريكة للعمل في قنوات بي إن سبورت الرياضية في قطر، قبل أن  تقرر السلطات المصرية التحفظ على أموال نجم منتخب مصر ووضعه على قوائم الإرهاب.

جدير بالذكر أن والد أبو تريكة توفي في فبراير الماضي، أثناء وجود نجله في قطر ولم يتمكن اللاعب المصري من حضور جنازة والده.

 

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

أيمن نور: انتفاضة متوقعة داخل الجيش احتجاجا على السيسي

بوابة القليوبية 15 يونيو 2018 توقع المرشح الرئاسي السابق، وزعيم حزب غد الثورة، أيمن نور، ...