خالد علي سيعلن انسحابه من السباق الرئاسي

خالد على

بوابة القليوبية الأربعاء 10 يناير 2018

 

قال الدكتور خالد رفعت، رئيس مركز طيبة للدراسات السياسية، إن المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المحامي خالد علي، سوف يعلن عن انسحابه من السباق الرئاسي يوم الاثنين القادم.

وكتب «رفعت» في منشور مقتضب له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، :« خالد علي حيعلن انسحابه من الانتخابات يوم الاثنين الجاي».

وكان خالد البلشي، المتحدث الإعلامي باسم حملة خالد على الرئاسية، قال إن الحملة تابعت المؤتمر الصحفي للجنة الانتخابات الرئاسية والجدول الزمني الذي تم الإعلان عنه مساء الأحد، والقرارات التسعة للجنة التي صدرت خلال الساعات التالية للمؤتمر.

وأكد المتحدث الإعلامي أن الحملة في حالة انعقاد دائم وأنها تعكف حاليا على دراسة جميع قرارات اللجنة، لإعلان موقف محدد للرأي العام خلال مؤتمر صحفي يعقد الأيام المقبلة.

فيما قالت هالة فودة، مديرة الحملة لخالد على، إن الحملة ستدرس مخرجات المؤتمر الصحفي للهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، وعليه ستقرر إعلان مرشحها خوضه الانتخابات الرئاسية من عدمه.

وتابعت قائلة، في حديثها لبرنامج «البعد الآخر»، عبر أثير إذاعة «سبوتنيك»: «الجدول ضيق جدا ولا يسمح للمرشحين بأداء الأدوار المطلوبة منهم».

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

البطولة الأفريقية القادمة تحت حماية الجيش المصري

بوابة القليوبية 14 ديسمبر 2018 أعلنت حكومة السيسي تقدمها بطلب رسمي لاستضافة نهائيات كأس الأمم ...