تأجيل محاكمة قتلة عروس بنها لرد هيئة المحكمة

عروس بنها
عروس بنها

بوابة القليوبية 10 يناير 2018

قررت محكمة جنايات بنها، تأجيل النظر فى قضية تقى ن، المعروفة إعلاميا بـ”عروس كفر الجزار”، لحين البت فى طلب دفاع المتهمين برد هيئة المحكمة، حيث شهدت الجلسة الأخيرة محاولات من دفاع المتهمين لتغيير هيئة المحكمة، خاصة بعد رفض الهيئة طلب دفاع المتهمين بتفريغ هاتف المجنى عليها .

عقدت الجلسة وسط إجراءات أمنية مشدة، حيث تم منع أسرة المجنى عليها، وأسرة المتهمين من حضور جلسة المرافعة.

يذكر أن هيئة المحكمة قد عقدت على مدار الأشهر الماضية 4 جلسات لمحاكمة المتهمين، استمعت خلالها لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين .

كان المستشار أحمد عبدالله المحامى العام لنيابات شمال بنها، أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسى “حسان.ص” وصديقه “أحمد.ح ” فى الجريمة منذ البداية حتى النهاية.

وأشار أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة فى القضية، إلى أن المتهمة الثالثة “أميرة.ص” شقيقة المتهم الأول، تربصت بالعروس المجنى عليها، حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة وسهلت للمتهمين الأول والثانى ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما.

وقد أسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهم الأول والثانى بقتل المجنى عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام سلاح أبيض سكين.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

درويش: الطريق الزراعي مراقب بالرادار في الاتجاهين

بوابة القليوبية | الجمعة 15 يونيو 2018 قال اللواء محمد درويش – مدير الإدارة العامة لمرور ...