أمن القليوبية يعترف بوجود 68 سياسي مختفي قسرياً لدى الداخلية بالمحافظة

maxresdefault

بوابة القليوبية الإثنين 8 يناير 2018

 

صرحت مديرية أمن القليوبية بأنها نفذت تعليمات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية والعميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية، والتي تقضي بتكثيف التواجد الأمني، والقبض على العناصر السياسية المشتبه فيهم.
حيث شنت أجهزة الأمن في القليوبية بالتنسيق مع الأمن الوطني حملة مكبرة، للقبض على المشتبه فيهم سياسيا في عدد من مدن القليوبية والتي أسفرت بحسب تصريحات المديرية عن ضبط 68 شخصا مشتبه فيهم سياسيا الأسبوع الماضي دون الكشف عن أسمائهم أو أماكن احتجازهم مع عدم عرضهم على النيابة العامة لبيان التهم الموجهة إليهم.
تصريحات المديرية يؤكد ما نشرته مؤسسات حقوقية مصرية ورسمية عن وجود حالات إخفاء قسري لمواطنين من القليوبية يتم وضعهم على تهم تتعلق بالإرهاب غير متورطين بها من باب ” تستيف الأوراق” لإعلان نجاح الداخلية في القبض على متورطين في أعمال عنف رغم أنهم معتقلين من منازلهم باعتراف الأمن.
وطالبت أسر عدد من المختفين قسريا في مدن الخانكة وشبرا الخيمة وشبين القناطر وقليوب وبنها وكفرشكر الداخلية بالكشف عن عشرات الحلات التي تم القبض عليها من منزلها أو محل عملها وإعلان التهم الموجهة إليهم وتمكين محاميهم من رؤيتهم وعرضهم على النيابة العامة بدلا من إخفائهم وإلصاق التهم بهم.

received_492226554504625

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

درويش: الطريق الزراعي مراقب بالرادار في الاتجاهين

بوابة القليوبية | الجمعة 15 يونيو 2018 قال اللواء محمد درويش – مدير الإدارة العامة لمرور ...