فيس بوك يعلن عن تطبيق “ماسنجر كيدز” للأطفال من سن 6 إلى 12 عاماً

الربح من الفيس بوك2

بوابة القليوبية الإثنين 4 ديسمبر 2017

 

أعلن فيس بوك اليوم نسخة جديدة من تطبيق ماسنجر مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة إلى 12عاما، وأطلقت الشبكة الاجتماعية على تطبيقها الجديد ماسنجر كيدز.

ولا يتطلب التطبيق الجديد حسابا على فيس بوك – بسبب القانون الاتحادي، الذي يحظر الأطفال تحت سن 13 قانونيا من الانضمام إلى فيس بوك، فبدلا من ذلك، يمكن للآباء مراقبة استخدام أطفالهم للتطبيق عن طريق حساب فيس بوك الخاص بهم، والتحكم في الأصدقاء وأفراد الأسرة الذين يسمح للأطفال بالتواصل معهم.

 وتعد النسخة التي كشف عنها فيس بوك اليوم تجريبية، إذ لا تتوفر سوى على نظام  ios بهواتف آيفون وأجهزة الآيباد.

وقال فيس بوك إنه بذل قصارى جهده لضمان سلامة الأطفال وعدم استغلالهم، إذ لا توجد إعلانات بتطبيق الأطفال الجديد، كما لا يتم استخدام معلومات الطفل بأى إعلانات، بالإضافة إلى أنه تطبيق مجانى ولا يتضمن أى عمليات شراء داخلية.

وأوضحت شركة فيس بوك أيضا أن التطبيق الجديد متوافق مع قانون الخصوصية وحماية الأطفال على الانترنت، وهو القانون الاتحادي الذي يحمى الأطفال القصر من الاستغلال على الانترنت.

 ولا يتوفر تطبيق فيس بوك  للأطفال سوى فى الولايات المتحدة فقط، مع خطط لتوسيع توافره بمتجر أمازون وجوجل بلاي في الأشهر المقبلة.

تم تصميم ماسنجر كيدز في المقام الأول لتقديم خدمات الفيديو والدردشة جنبا إلى جنب مع أنواع من “الفلاتر”  المستنسخة من سناب شات، والسائدة عبر العديد من المنتجات فيس بوك، بالإضافة إلى مجموعة من الصور المتحركة.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

26021-ميزة-فيس-بوط

فيس بوك يختبر ميزة جديدة تسمح بالتعليق سرا على منشورات أصدقائك

بوابة القليوبية 13 ديسمبر 2017 يختبر موقع فيس بوك حاليا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بكتابة ...