مفتي لبنان: ما يحدث في القدس عدوان صارخ على قيم الإسلام ورموزه

hgbv

بوابة القليوبية 16 يوليو 2017

أجرى مفتى الجمهورية اللبنانية، الشيخ عبد اللطيف دريان، اتصالا هاتفيا اليوم الأحد، مع مفتى القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، للاطمئنان عليه بعد الإفراج عنه من قبل إسرائيل، مؤكدا أن هذا الاعتقال كان عدوانا صارخا على قيم الإسلام ورموزه الدينية.

وشدد “دريان”، خلال الاتصال الهاتفى، على أن ما حدث ويحدث فى المسجد الأقصى، من منع المصلين من الدخول إليه وتعطيل الأذان، هو مسؤولية دينية وتاريخية تقع على عاتق المجتمع الدولى والدول العربية والإسلامية كافة، مناشدا قادة الدول العربية والإسلامية بالتحرك السريع لفك الحصار الغاشم عن المسجد الأقصى.

وأكد مفتى لبنان، أن فلسطين وقضية تحريرها كانت وستبقى القضية الكبرى الأساسية للعالمين العربى والإسلامى، مشيدا بالفلسطينيين، خاصة أهل القدس، لمقاومتهم ومجابهة الاحتلال والاستيطان والتهويد، داعيا إلى مساعدة الشعب الفلسطينى فى القدس على الصمود فى أرضه وحول المسجد الأقصى وتثبيت هويته العربية.

من جانبه، وجه مفتى القدس الشيخ محمد حسين، الشكر لمفتى الجمهورية اللبنانية عبد اللطيف دريان، على مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية، ووقوف لبنان إلى جانب الفلسطينيين وقضيتهم تجاه إرهاب وغطرسة العدو الصهيونى.

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

images (12)

الدكتور محمد بديع ينعي شيخ الثوار مهدي عاكف

بوابة القليوبية السبت 23سبتمبر نعى مرشد جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع اليوم السبت، سلفه ...