بالصور..مواجهات في القدس بين شبان فلسطينيين وجنود الاحتلال

القدس

بوابة القليوبية | السبت 15 يوليو 2017

اندلعت اشتباكات مساء اليوم السبت بين شرطة الاحتلال الإسرائيلية وعشرات الفلسطينيين الذين يحاولون الوصول للمسجد الأٌقصى، حسبما أفادت فضائية سكاى نيوز فى خبر عاجل لها منذ قليل.

واتخذت سلطات الاحتلال الإسرائيلى قرارًا بغلق المسجد الأقصى لأول مرة منذ عام 1967، حيث منعت صلاة الجمعة فيه يوم امس ومنعت الصلاة والآذان به اليوم السبت.

وانطلقت عدة مسيرات من الأحياء المقدسية صوب القدس القديمة، وسط إجراءات أمنية مشددة لقوات الاحتلال التي منعت من المسيرات من التقدم وقامت بقمعها، كما أدى المئات من المقدسيين صلاة المغرب عند حواجز الاحتلال في منطقة رأس العامود التي تمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى.

كما وأقيمت صلاة المغرب في عدة مناطق متفرقه حول البلدة القديمة، في آخر نقطه أستطاع المقدسيين الصلاة فيها، بعد أن أغلق الاقصى ومنع الأذان.

واندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في منطقة باب حطة بالقدس القديمة، حيث تشهد المنطقة حالة من التوتر المنطقة بعد اعتداء جنود الاحتلال على المتظاهرين الذين قاموا بأداء الصلاة قبالة بوابات ساحات الحرم، كما اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وأفادت وسائل إعلام عبرية بإصابة عنصر من شرطة الاحتلال بجراح خلال المواجهات عند بوابة الأقصى، فيما حاول مئات الشبان الوصول للمسجد.

القدس

القدس

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

images (10)

الإعتداء علي طاقم تمريض مستشفى التأمين الصحي ببنها وإصابة إحداهن

بوابة القليوبية السبت 23سبتمبر 2017 الإعتداء بالضرب علي طاقم تمريض مستشفى التأمين الصحي ببنها من ...