اختطاف طفلة من قرية “صنافير” بالقليوبية يثير غضب الأهالي

415

بوابة القليوبية| الخميس 22 سبتمبر 2016م

سادت حالة من الغضب، بين سكان قرية “صنافير” بالقليوبية، بعد واقعة خطف طفلة تملك من عمرها 5 سنوات، الأمر الذي جعل بعض الأهالي يتمركزون في بيوتهم، حفاظًا علي الأطفال من تلك الواقعة.

لم تعلم الطفلة هند ان ذهابها إلى الحقل بلا عودة، احتفت الطفلة ” هند علي سيد ” والتي تبلغ من العمر 5 سنوات، والمقيمه بقرية صنافير مركز قليوب، عن الأنظار ولم تعد حتى اليوم منذ وقفه عيد الاصحي.

يروي “علي سيد ” والد الطفلة عن اخر اللحظات قبل الاختطاف، بدموع وكلمات حزينة، الذي لا يعرف عنها اي شئ، ويقول ” ذهبنا إلى الحقل وبعد فترة تركتنا للذهاب إلى خالتها بالقرب من الحقل كما يحث في بعض الاوقات، لكن هذا اليوم لم تعد، ولم تذهب إلى خالتها، وقمنا بالبحث عليها في كل مكان، لكن دون جدوي، وعلي الفور قمنا بابلاغ مركز الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

ويستكمل والد الطفلة ” طفلتي سليمة لا تعاني من اي امراض تجعلها تذهب إلى اي مكان دون وعي، وعند سؤال احد الاطفال التي كانت تلهو معهم، اقروا بعد رؤيتها منذ ان تركوها في الطريق.

“بنتي مش عارفة فين،، يارب رجعها بالسلامة ” بهذه الكلمات بدات ام هند تبكي علي غياب طفلتها، وتقول ” انا قلبي محروق علي بنتي أنا مش عارفه هي عايشه ولا ميته، لم اتذوق طعم النوم من يوم الواقعة، تركت حجرتي واجلس بجانب الباب منتظرة احد ياتي بها او تاتي بنفسها، ادعوا الله ان يطفئ نار تكوي قلبي عليها، اجمع ملابسها كل ليلة واتذكر متي كانت تلبس هذه الملابس، العيد لم نفرح به نعيش ايام صعب مريرة لا يعلم بها الا الله.

واختتمت قائلة ” ربنا هو إلى هيحافظ عليها، وانا وكلتة امري.

حالة الطفلة هند ليست فريدة بنوعها، فاختفاء واختطاف الاطفال ظاهرة تعكر صفو كل اسرة مصرية، فجعلت الاطفال “رهائن” لدي عصابات التسول والإستغلال الجنسي وتجار الأعضاء.

لذلك يجب علي الأجهزة الأمني، التحرك من أجل القضاء علي تلك الظاهرة التي تعد بمثابة شبح يومي يهدد حياة الأسر المصرية

التعليقات

أضف تعليقك باستخدام حساب الفيس بوك

شاهد أيضاً

صورة أرشيفية

ضبط 6240 كيلو لحوم حمير مذبوحة قبل عرضها بأسواق القليوبية

بوابة القليوبية 16 أغطسطس 2017 تمكنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، اليوم الأربعاء، من ضبط 6240 ...