مصر

أحمد موسى: BBC أحد أذرع التنظيم الدولي للإخوان

25253253125

بوابة القليوبية 3 نوفمبر 2017 وصف الإعلامي أحمد موسى المؤيد لعبدالفاح السيسي أن شبكة BBC البريطانية أحد أذرع التنظيم الدولي للإخوان، وأنها تنحاز لمن سماهم “العناصر الإرهابية” وليس الجيوش. ووصف موسى في برنامجه “على مسؤوليتي” بفضائية “صدى البلد” القناة بـ”القذرة” بعد وصفها ما قال عنه موسى بأنه “تحرير” النقيب المصري محمد الحايس الذي قالت الداخلية إنه كان مختطفا من مسلحي ...

أكمل القراءة »

القاهرة تعلن ثاني اجتماع لعسكريين ليبيين لتوحيد الجيش

23552353

بوابة القليوبية 3 نوفمبر 2017 أعلن الجيش المصري، عقد اجتماع جديد لعسكريين ليبيين أسفر عن تشكيل لجان لبحث توحيد مؤسستهم العسكرية وهيكلتها، والاتفاق على موعد جديد لبحث الخطوات الإجرائية. وقال المتحدث باسم الجيش المصري العقيد تامر الرفاعي، في بيان اطلعت عليه الأناضول: “استقبلت اللجنة المصرية المعنية بليبيا برئاسة اللواء محمد الكشكي، مساعد وزير الدفاع المصري، وفدا من العسكريين الليبيين فى ...

أكمل القراءة »

“شرابي” عن تعامل السيسي مع داعميه: انسف حمامك القديم

523325235

بوابة القليوبية 3 نوفمبر 2017 اعتبر المستشار وليد شرابي، أن تخلص عبد الفتاح السيسي، من كل من ساعدوه في انقلابه بالإبعاد والإقالة والسجن، ينطبق عليه المثل المشهور “انسف حمامك القديم”. وكتب شرابي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت عنوان “إنسف حمامك القديم” قائلاً: إنسف حمامك القديمK هكذا تعامل السيسي مع رموز إنقلابه من سياسيين وقضاة وضباط شرطة وضباط ...

أكمل القراءة »

شباب المعارضة يدشنون منتدى موازيًا لمؤتمر السيسي

14214212442

بوابة القليوبية 3 نوفمبر 2017 دشن شباب القوى المعارضة، صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تحت اسم “منتدى شبابنا”، وذلك لعمل منتدى موازيًا لمنتدى شباب العالم الذى يعقد تحت رعاية عبدالفتاح السيسى خلال الشهر الجاري، ووصف مدشنو الصفحة أنفسهم بأنهم “الصوت الحقيقى لشباب مصر.. شباب مصر المغضوب عليهم”. وقال النشطاء فى أول بيان لهم: “تكرر لقاء السيسي بمجموعة من ...

أكمل القراءة »

ألمانيا تلغي تدريب مواظفي الداخلية المصرية

FB_IMG_1509654700779

بوابة القليوبية الخميس 2 نوفمبر 2017   ألغت الشرطة الألمانية تدريبا مخططا لموظفي وزارة الداخلية المصرية كان من شأنه أن يشمل جلسات مراقبة الإنترنت. وكان من المقرر ان يكون التدريب جزءا من التعاون الالماني المصري في مجال مكافحة الارهاب. ورد رد الحكومة على المشرعين، الذي راجعته هيومن رايتس ووتش، أن الإلغاء كان مدعوما بالمخاوف من أن تكون المهارات “تستخدم لمجموعات ...

أكمل القراءة »

أهالى كفر الدوار: الحكومة بتتشطر على الغلابة وبس

67655667

بوابة القليوبية 2 نوفمبر 2017 سادت حالة من الغضب بين أهالى مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة بعدما قامت اداخلية بحملة إزالة موسعة بالمدينة، حيث سيطرت حالة من الغضب على الأهالى بعد الحملة التي استهدفت إزالة أكشاك ومشاريع صغيرة لأهالي المدينة. فيما أعرب الأهالى عن استيائهم من ممارسات عبدالفتاح السيسي بحق الأهالى مؤكدين أن تلك الفُروشات هى مصدر رزقهم الوحيد، مؤكدين ...

أكمل القراءة »

خبير أثري: الآثار بحالة احتضار والمتحف الكبير يرفض نقلها

32235235153

بوابة القليوبية 2 نوفمبر 2017 وصف الدكتور محمد عبد المقصود، الأمين العام الأسبق للمجلس الأعلى للآثار، وعضو اللجنة الدائمة للآثار، حال بعض الآثار بأنها “تحتضر”، مؤكدًا أن هناك من يرفض نقلها إلى المتحف المصري الكبير. وكان “عبد المقصود”، شن حملة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لإنقاذ آثار تانيس صان الحجر بالشرقية قبل فوات الأوان، مؤكدا أن صور ...

أكمل القراءة »

موقع جزائري: السيسي يصدر تعليماته بتوسيع عمليات قواته الجوية في ليبيا

32235253

بوابة القليوبية 2 نوفمبر 2017 كشف موقع جزائري نقلا عن مصدر مطلع لم يحدده أن عبدالفتاح السيسي أصدر السبت الماضي تعليمات بتوسيع نطاق عمليات قوات بلاده الجوية في ليبيا. ووفقا لما كشف عنه موقع “الجزائرية للأخبار”، فإن التعليمات شملت زيادة عدد الطائرات المحملة بالصواريخ الموجهة لمراقبة الأجواء الليبية، بنسبة تصل إلى 80 بالمائة، وتكثيف البحث عما وصفها بـ “الجماعات الإرهابية” ...

أكمل القراءة »

الرقابة الإدارية تضبط مسئول حكومي أثناء تلقيه رشوة 200 ألف جنيه

235235235235

بوابة القليوبية 2 نوفمبر 2017 تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على رئيس حى الرحاب والمستثمرين بجهاز مدينة القاهرة الجديدة ومدير إدارة الشئون القانونية بمدينة الرحاب، أثناء تقاضيه رشوة 200 ألف جنيه من صاحب أحد العقارات المخالفة بالمدينة. كما تمكن أعضاء الهيئة من ضبط صاحب إحدى الشركات الكبري لتجارة السيارات لتلاعبه في مستندات الإفراج الجمركي عن 161 سيارة وتقدر الرسوم ...

أكمل القراءة »

بلاغات جديدة ضد مدير مدرسة بمصر الجديدة باغتصاب التلاميذ

4121124

بوابة القليوبية 2 نوفمبر 2017 حرر عدد من أهالي الطلاب بمدرسة خاصة في النزهة محاضر في النيابة، ضد مدير المدرسة يتهمونه باغتصاب أبنائهم، هذا وتنتظر النيابة تحريات المباحث حول الاتهامات للبت فيها، وواجهت نيابة النزهة مدير مدرسة خاصة متهما باغتصاب 3 تلاميذ، بالمجنى عليهم، الذين تعرفوا عليه. وأكدت إحدى الضحايا أمام النيابة أن مدير المدرسة كان يدخلها المكتب ويغلقه، ثم ...

أكمل القراءة »